أخبار دولية

مبابي يرد على تصريحات جيرو بعد مباراة بلغاريا الودية

نفى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم منتخب “الديوك” ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حدوث أزمة مع زميله مهاجم تشيلسي أوليفيه جيرو في معسكر المنتخب الفرنسي، لكنه لم يخف تأثره بتصريحات جيرو للإعلام بشأنه، مؤكدا أن الأمر قد انتهى.

وقال مبابي خلال تصريحات نقلتها إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية: “لقد تحدثت مع أوليفييه صحيح أنني تأثرت قليلا، لكننا لن نمضي الى أبعد من ذلك لأننا هنا لتمثيل منتخب فرنسا، هذا هو الأهم، رأيته في غرفة الملابس ولم يقل لي أي شيء”.

وكان جيرو قد ألمح مؤخرا إلى أن مبابي يتعمد عدم إعطاء الكرات له خلال المباريات، مع تبقى 5 أهداف لنجم تشيلسي على أن يكون الهداف التاريخي للديوك وتخطي الأسطورة تيري هنري.

وعن مساندته الدفاعية في منتخب فرنسا قال: ” سأحاول تقديم كل شيء، المدرب لديه خطة محددة للمهاجمين يريد منا أن نساعد الفريق قدر الإمكان وأن نحافظ على الطاقة الهجومية، علينا مساعدة الزملاء، انا أحاول من تحسين نفسي وأبذل قصارى جهدي كل يوم، أنا لست لاعباً مثالياً”.

وعن الفارق بين اللعب مع نيمار وبنزيما وجيرو علق قائلا: “إنهم لاعبون مختلفون إذا قارنت عدد التمريرات التي أجريتها مع بنزيما أو جيرو فالأمر مختلف، لكن بنزيما هُو الاكثر لأنه يتحرك بشكل أكبر و جيرو يبقى في المقدمة”.

وعن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أتم تصريحاته: ” حاليا هذا الأمر غير مُهم، أنا في مهمة مع منتخب بلادي ولا أريد ان أزعج المجموعة”.


زر الذهاب إلى الأعلى