أخبار دولية

أنشيلوتي يبدأ حقبته الثانية في ريال مدريد بصفقات جديدة

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الجديد، الاستعداد في مدينة فالديبيباس الرياضية لبدء حقبته الثانية على رأس الجهاز الفني للفريق “الأبيض”.

وبعد 19 يوما من تولي المنصب الذي تركه الفرنسي زين الدين زيدان شاغرا، توجه المدرب الإيطالي إلى المدينة الرياضية للعمل على التحضير لفترة ما قبل الموسم وتجهيز “الميرينغي” للموسم المقبل.

ولدى أنشيلوتي والنادي الكثير من العمل سواء في ضم أو استبعاد لاعبين ضمن الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وحتى الآن ضم النادي صفقة وحيدة تتعلق بالمدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي تأهل منتخب بلاده للدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لأول مرة في التاريخ، بينما الاستبعاد المؤكد في الوقت الحالي يعود إلى القائد سيرجيو راموس.

ويطمح الريال لعقد صفقات جديدة خلال الصيف، إذ من المنتظر أن يواجه الفريق بعض الصعوبات في ظل الأزمة المالية التي تتخبط فيها الفرق بسبب “كورونا”، إضافة لضرورة الحسم في هوية اللاعبين الذين سيغادرون أو يظلون مع النادي بعد عودتهم من الإعارة.

وكان النادي “الأبيض”، قد أعار الويلزي غاريث بيل والنرويجي مارتن أوديغارد والصربي لوكا يوفيتش والبرازيلي راينير والياباني تاكيفوسا كوبو، بالإضافة إلى الإسباني داني سيبايوس وإبراهيم دياز وبورخا مايورال وخيسوس فاييخو.

وسيبدأ التحضير للموسم الجديد في الخامس من يوليوز القادم في فالديبيباس ولن يكون لدى الريال، كما في السنوات السابقة، التزامات في الولايات المتحدة في الكأس الدولية للأبطال الودية بسبب الوباء، وسيعود اللاعبون الذين ليس لديهم التزامات دولية إلى مدريد مبكرا بينما أولئك الذين يشاركون مع منتخباتهم في البطولات القارية سوف يفعلون ذلك تدريجيا.


زر الذهاب إلى الأعلى