أخبار دولية

يوفنتوس يمنح رونالدو مهلة أخيرة لتحديد مستقبله

أكدت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن جورجي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، سيتوجه إلى إيطاليا قريبا لعقد اجتماع مع مسؤولي النادي لبحث مصير النجم البرتغالي.

ولا يزال الغموض يلف مستقبل رونالدو، من الاستمرار مع ناديه يوفنتوس في الفترة المقبلة، أم يبحث عن تحد جديد في مسيرته الحافلة، خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري.

وحتى الآن لا توجد أي عروض واضحة من أحد الأندية لضم كريستيانو رونالدو، ولكن خورخي مينديز سيعود إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل “صاروخ ماديرا”.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس منح هدافه البرتغالي، مهلة نهائية حتى الأسبوع الأول من يوليو المقبل، لتحديد مستقبله مع “البيانكونيري”، الذي يرتبط معه بعقد حتى 30 يونيو 2022.

وكشفت الصحافة الإيطالية مؤخرا عن أن مينديز كان يسافر كثيرا إلى فرنسا في الأيام الأخيرة، وربما لإنهاء صفقة انتقال رونالدو إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، لا شك المفاوضات لم تدخل بعد مرحلتها الحاسمة، لكن قد يكون انتقال الأسطورة البرتغالي إلى حديقة الأمراء مسألة وقت ليس أكثر.

ويصب رونالدو حاليا تركيزه مع منتخب بلاده على غمار نهائيات بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به مع زملائه في “يورو 2016” على حساب منتخب فرنسا.

وألمح رونالدو، خلال حديثه في مؤتمر صحفي عشية مباراة البرتغال وهنغاريا في مستهل مشواره ضمن “يورو 2020″، إلى إمكانية مغادرة يوفنتوس بقوله: “لعبت في أعلى المستويات خلال سنوات لذا لا يزعجني هذا على الإطلاق. إذا كنت أبلغ 18 أو 19 عاما لربما قضيت ليال دون نوم لكنني أبلغ 36 عاما، وأي شيء سيحدث بعد ذلك سيكون الأفضل لي سواء البقاء في يوفنتوس أو الانتقال”.


زر الذهاب إلى الأعلى