أخبار دولية

في نهائي امتد لركلات الترجيح.. إيطاليا بطلة لكأس أمم أوروبا 2020- فيديو

حقق المنتخب الإيطالي لقب كأس أمم أوروبا 2020، على حساب نظيره الإنجليزي، في مباراة انتهت بهدف في كل مرمى وحسمت بركلات الترجيح ، اليوم الأحد، على أرضية ملعب “ويمبلي” في لندن.

وكان المنتخب الإنجليزي سباقا للتسجيل بهدف هو الأسرع في تاريخ نهائيات اليورو، عن طريق لوك شو، بعد دقيقة و57 ثانية على انطلاق المباراة.

وبعد البداية القوية لأصحاب الأرض، سيطر المنتخب الإيطالي على المجريات فارضا على المنتخب الإنجليزي الالتزام بالدفاع، دون أن يتمكن من تعديل النتيجة في الشوط الأول.

واستمر بحث إيطاليا عن هدف التعديل إلى أن لبى المدافع، ليوناردو بونوتشي، رغبة الـ”أتزوري” في الدقيقة الـ67 من عمر الشوط الثاني.

وواصلت إيطاليا بحثها عن الهدف الثاني مقابل اكتفاء إنجلترا بالدفاع والاعتماد على المرتدات محاولة استغلال صعود الخصم، إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بهدف في كل مرمى.

وتم المرور إلى الأشواط الإضافية التي عرفت استمرار سيطرة المنتخب الإيطالي، مقابل تراجع نظيره الإنجليزي واستغلال المرتدات والركلات الحرة في محاولة لخطف هدف الانتصار إلى أن انتهت الأشواط الإضافية وتم الاحتكام لركلات الترجيح التي منحت اللقب للمنتخب الإيطالي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى