أخبار دولية

في مؤتمر تقديمه.. ديباي يكشف السر وراء اختياره الانتقال لبرشلونة

أعرب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، عن رغبته في التتويج بالألقاب رفقة برشلونة، وذلك بعد تقديمه لوسائل الإعلام، مساء اليوم الخميس.

وقال ديباي في تصريحات لوسائل الإعلام: “هذا يوم خاص، أشعر بسعادة غامرة بالذهاب إلى النادي والملعب، كل شيء جميل للغاية، هذا يوم لا يصدق”.

وأضاف: “أتوقع الفوز بالكثير من الألقاب، وبالتالي أتيت إلى ناد كبير، هذا ما يمثله هذا الفريق الذي يملك تاريخًا كبيرًا، هدفي هنا هو حصد الألقاب”.

وتابع: “المناخ في المدينة رائع، كل شيء في برشلونة مبهر، نعم مانشستر يونايتد كان ناديًا كبيرًا وكذلك ليون وآيندهوفن، لكن الشعور هنا مختلف”.

وواصل: “لم أعد صغيرًا في السن ولست كبيرًا أيضًا، أرى أنني يمكن أن أمثل قيمة للنادي، أرغب في التواجد منذ البداية، أنا شخص يحب كرة القدم”.

وشدد: “الطريقة التي يلعب بها برشلونة، وطريقة بناء اللعب من الخلف، هو أمر اعتدنا القيام به في هولندا، هذا الأسلوب يناسبني”.

وحول مجاورة ميسي علق: “اللعب إلى جانب ميسي يعد حلمًا بالنسبة لي، هو أسطورة وأفضل لاعب في العالم، لديه مهارات رائعة وأنا من ضمن مشجعيه، أي لاعب في العالم يتمنى اللعب إلى جانبه”.

وأشار المهاجم الهولندي إلى أن أزمة سقف الرواتب وتأخر قيده لا تقلقه، خاصة أن الأمر بين يدي الإدارة وتسعى لحله في أقرب فرصة.

من جانبه، أشاد رئيس برشلونة، خوان لابورتا، بالوافد الجديد، ووصفه باللاعب “الذي يتمتع بشخصية قوية داخل وخارج الملعب”.

وأشار إلى أن الفريق الكتالوني يحتاج نجوم بحجم ديباي، وأن اللاعب وافق على الانتقال إلى البارسا بشكل سريع، وأبدى رغبة كبيرة في اللعب لصالحه منذ البداية.


زر الذهاب إلى الأعلى