أخبار دولية

برشلونة يوقف مفاوضات تجديد عقد نجمه

وكالات

أشارت تقارير صحيفة إلى تجمد المفاوضات بين برشلونة ووكلاء إلياتش موريبا، لاعب البارسا الشاب من جديد، في ظل انتهاء عقده في صيف 2022.

ويرغب النادي الكتالوني في تحصين اللاعب صاحب الـ 18 عاما، واستمراره في الكامب نو، ولكن هذه العملية تواجه عدة أزمات حتى كتابة هذه السطور.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية على أن المفاوضات لن تكون سهلة، وذلك حسب تصريحات مصادر مقربة من عملية تجديد عقد موريبا.

وتوقفت المفاوضات من جديد بين الطرفين في الاجتماع صباح أمس الأربعاء، وطلب وكلاء موريبا العودة للحديث من جديد في وقت لاحق، ليغيب التفاؤل الذي كان يسيطر على العملية، ويحل محله الغموض حول استمرارية موريبا في البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى هدوء مسؤولي النادي الكتالوني وثقتهم في إنهاء المفاوضات قريبا، ولكن هناك حالة من الدهشة من المماطلة في عملية تجديد عقد موريبا تحديدًا بعد الأيام الأخيرة، وقيام النادي بتقديم عقد لمدة 3 مواسم، ولكن الأمر يتأجل من جديد.

وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة أن موريبا سيظل في برشلونة ولن يغادر مع بعثة الفريق إلى ألمانيا، لبدء الفترة التحضيرية للبارسا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، وتدرب اليوم مع شباب البلوغرانا.

وفي الحقيقة يعيش موريبا موقفا عصيبا، وحتى الآن نتيجة هذه المفاوضات لا تساعده سواء من الناحية الرياضية، في ظل وجود لاعبين شباب آخرين واقتناع كومان بهم، أو بعيدًا عن الأمور الرياضية، وسط توجيه انتقادات حادة للاعب الشاب.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتجمد فيها المفاوضات بين الطرفين، بل حدث هذا الأمر في الأيام الماضية، نظرًا للمطالب المادية العالية لوكلاء موريبا، مما جعل النادي يصدر عقوبات ضد موريبا وحرمه من المشاركة في المباريات الودية للفريق الأول أو الشباب.

ويريد برشلونة التوصل لاتفاق مع اللاعب ووكلاء أعماله، يتناسب مع الحالة الاقتصادية التي يعيشها النادي منذ تفشي فيروس كورونا.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى