أخبار دولية

نجوم برشلونة يخرجون عن صمتهم ويوجهون رسائل وداعية لميسي

بدأ لاعبو برشلونة الحاليين والسابقين في نشر رسائل وداعية، عقب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميا عن “البلوغرانا”.

وبادر سيرجبو بوسكيتس القائد المقبل للفريق بنشر صورة له رفقة ميسي وأرفقها بالتعليق التالي: “ما زلت أحاول استيعاب كل شيء وإدراك مدى صعوبة الأمر”.

وأضاف: “لا يسعني إلا أن أشكرك على ما فعلته للنادي ولأولئك الذين رافقوك في هذه السنوات، وعلى وجه التحديد ما فعلته لي”.

وتابع: “لقد جئت كطفل وأصبحت أفضل لاعب في التاريخ، بعد أن جعلت هذا النادي ينمو إلى المستوى الذي يستحقه وصنعت التاريخ بشكل فردي وجماعي”.

وواصل: “يمكنني دائما أن أقول إنني لعبت وشاركت العديد من اللحظات معك، معظمها كانت جيدة جدا، وكنت محظوظا لأنني كبرت وأنا أستمتع بـ13 موسمًا معك”.

وختم: “وبعيدا عن ذلك، سأبقى معك كشخص ونحافظ على الصداقة التي صنعناها. سأفتقدك كثيرًا ولا يسعني إلا أن أتمنى لك ولعائلتك الأفضل لأنك تستحق ذلك.. سنفتقدك”.

وبدوره نشر الشاب أنسو فاتي رسال لميسي مفادها: “يحلم جميع الأولاد الذين يأتون إلى لاماسيا باللعب معك.. أشعر أنني محظوظ لأنني حققت ذلك”.

وأضاف: “أردت أن أشكرك على هاتين السنتين، على دعمك لي وعلى كل شيء تعلمته.. أنا وعائلتي سنكون دائما ممتنين للغاية، وأتمنى لك ولأحبائك كل التوفيق”.

كما ودع كل من فيليبي كوتينيو وجيرارد ديلوفيو وتشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق، البرغوث الأرجنتيني ووجهوا له رسائل شكر على كل السنوات التي قضاها بقميص “البارصا”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى