أخبار دولية

بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن النصر.. إدارة اتحاد جدة تخرج عن صمتها بخصوص حمد الله

وكالات

غاب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن صفوف النصر خلال مباراة الفيصلي في الجولة الثانية من منافسات موسم 2021-2022 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن غياب حمد لله يأتي بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري لنادي النصر، وذلك رغم التقارير التي أكدت أن اللاعب اقترب للغاية من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد.

وكشفت عدة تقارير صحفية أن الاتحاد بقيادة المغربي كريم الأحمدي قائد “العميد”، تواصل مع شقيق حمد الله من أجل تسهيل مهمة انتقال مواطنه إلى فريق مدينة جدة.

ومن جانبه، أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد أنه لا صحة لتلك التقارير، مشددا على متانة العلاقة بين فريقه ونادي النصر.

وفي تصريحات لصحيفة “الرياضية” قال البلوي: “لدينا علاقة ممتازة مع إدارة النصر، ولدينا تواصل شبه دائم، ومن المستحيل التفاوض مع حمد الله من خلفهم، ولو حدث شيء سيكون مباشرة بين إدارتي الناديين”.

وأضاف: “كل ما يتم ذكره عن مفاوضات كريم الأحمدي لاعبنا، مع عبد الرحيم شقيق حمد الله، غير صحيح، ولا أساس له من الصحة، ولا يمكن أن ندخل الأحمدي في أمور كهذه، وأؤكد أنه لا يوجد شيء حتى الآن”.

وأردف البلوي: “نحن نعرف القانون والنظام، ومن يملك دليلا على مفاوضات الاتحاد مع حمد الله أو شقيقه من دون علم إدارة النصر يخرجه أمام الجميع، ونحن أمورنا واضحة وفي العلن، ونحترم الأندية وإخواننا في النصر يعرفون هذا الأمر جيدا”.

وشدد البلوي على أنهم لم يجروا أي مفاوضات مع المغربي، حيث قال: “أنا مسؤول عن هذا الكلام من واقع مركزي في النادي، ويبقى حمد الله لاعبًا محترفًا كبيرًا يتمناه أي فريق، ويكفي أن نقول إنه هداف في دوري المحترفين، والكل يعلم ما هي قيمة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين”.


زر الذهاب إلى الأعلى