أخبار دوليةمنافسات قارية

إدارة اتحاد جدة تتخذ قرارا حاسما بعد خسارة نهائي كأس محمد السادس

قررت إدارة اتحاد جدة السعودي، يومه الاثنين إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، عقب الهزيمة في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، أمام الرجاء الرياضي.

وذكر بلاغ رسمي للنادي عبر موقعه الإلكتروني: “بناءا على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغيرة، التي لا تتسم بالواقعية الفنية، حيث كان رد المدرب على ملاحظات الإدارة هو تمسكه بموقفه، وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية”.

وأضاف البلاغ: “ونظرا لإقامة نهائي البطولة العربية في بداية الموسم، فقد قررت الإدارة التريث ومنح المدرب الفرصة كاملة، إلا أنه أصر على موقفه – الذي أعلنه مؤخرا إعلاميا – بعدم حاجته لمهاجم، رغم علمه بعزم الإدارة على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز، خلال الأيام المقبلة”.

وأتم الاتحاد: “وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب، التي تختلف بين الحين والأخر، وعدم استقراره على استراتيجية معينة.. قررت الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب فابيو كاريلي، وتكليف المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة بقيادة الفريق الأول فنيا”.


زر الذهاب إلى الأعلى