أخبار دولية

بسبب صلاح.. ليفربول يصدم المنتخب المصري

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا من نادي ليفربول، يعتذر فيه عن عدم السماح للنجم محمد صلاح لمنتخب الفراعنة في المعسكر الذي سيخوضه تحضيرا لتصفيات كأس العالم.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر كل من أنغولا والغابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأشار خطاب ليفربول، إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا، مما يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

كما أعرب ليفربول في خطابه، عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة، وتأثره بذلك بدنيا، فضلا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية، يضيف بيان “الريدز”.

وبدروه نشر الاتحاد المصري بيانا جاء فيه: “يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب اعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها، بسبب جائحة كورونا، حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.

ومن المنتظر أن يضع قرار السلطات الإنجليزية عدة منتخبات إفريقية في وضع صعب، نظرا لحاجتها للاعبيها المحترفين خلال التصفيات.

 


زر الذهاب إلى الأعلى