أخبار دولية

نجم بايرن ميونيخ السابق يعلن اعتزاله كرة القدم

وكالات

أعلن المهاجم الكرواتي المخضرم، ماريو ماندزوكيتش، اعتزاله كرة القدم، اليوم الجمعة، بعد مسيرة مظفرة بالألقاب والإنجازات على صعيد الأندية والمنتخب.

وكتب ماندزوكيتش، عبر حسابه على “إنستغرام”، رسالة قال فيها: “عزيزي ماريو الصغير، عندما ترتدي هذا الحذاء للمرة الأولى، لن تتخيل أبدا ما ستمر به في كرة القدم”.

وتابع: “ستسجل الأهداف في أهم المراحل، وستفوز بأهم البطولات مع أعظم الأندية، وستمثل بلدك بكل فخر، وستساهم في كتابة تاريخ الرياضة الكرواتية”.

وأضاف: “ستكون ناجحا بسبب الأشخاص الجيدين من حولك، من زملائك والمدربين والجماهير وأسرتك والوكلاء والأصدقاء، الذين سيتواجدون جميعًا من أجلك، وستكون ممتنًا لهم إلى الأبد”.

وأردف مهاجم بايرن ميونخ ويوفنتوس السابق: “فوق كل شيء، ستكون ناجحا لأنك دائما ما ستقدم كل ما لديك، وفي النهاية ستكون فخورا بذلك.. ستضحي كثيرا، لكن ستعرف أن الأمر يستحق، بسبب اللحظات الرائعة التي ستمر بها”.

وواصل: “ستدرك الوقت المناسب للاعتزال ولن تندم، كرة القدم ستمثل جزءا من حياتك دائما، لكنك ستتطلع إلى فصل جديد”.

وأتم ماندزوكيتش: “ملحوظة: عندما تواجه إنجلترا في كأس العالم، استعد للدقيقة 109”.

يذكر أن ماندزوكيتش صاحب الـ35 عاما توج بكل الألقاب الممكنة مع بايرن ميونخ، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس العالم للأندية، كما توج برفقة يوفنتوس بالدوري الإيطالي، ووصل مع كرواتيا إلى نهائي مونديال 2018.


زر الذهاب إلى الأعلى