أخبار دولية

في أول ظهور له.. حاريث يُبهر جماهير مسؤولي مارسيليا

وكالات

أظهر المغربي أمين حارث تعطشه لانطلاق تجربته مع نادي مرسيليا الفرنسي، وأبدى جاهزية عالية تُشير إلى أنّه قد يكون من بين مفاجآت الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما قدّم سريعاً ضمانات النجاح في التجربة الجديدة.

وتميز حاريث خلال التمارين الأولى مع فريقه الجديد، إذ كان من الصعب افتكاك الكرة منه خلال المباراة التي جمعت بين لاعبي فريقه أول أمس الخميس، بقيادة المدرب خورخي سامباولي، الذي أصرّ على استقدامه من فريق شالكه الألماني.

ودفع مدرب مرسيليا بالمنتدب الجديد في لقاء ودّي جمعه بفريق “نيم” الذي يُنافس في الدرجة الثانية ويحتل المركز الرابع، وكان الانتصار من جانب مرسيليا 4ـ1، رغم أنّه كان محروماً من خدمات عددٍ من عناصره الأساسية.

وتميز النجم المغربي خلال هذه المباراة بتمريرة حاسمة مميزة بخارج الرِجل، أثارت جماهير مرسيليا التي أصبحت تنتظر موعد الظهور الرسمي الأول للنجم المغربي حتى تستمتع بإبداعاته، بعدما كشفت الأيام الأولى لوجوده في مدينة مرسيليا عن استعدادات كبرى.

ولم يكن انتقال حارث رسميا أمرا سهلا، فقد واجه النادي الفرنسي صعوبات بسبب عدم احترام سقف الرواتب، غير أن قبول لاعبين التخفيض في مستحقاتهم المالية طوال الموسم الحالي مكّن مرسيليا من تجاوز الإشكال.

الرجاء يستنجد بمحكمة التحكيم الرياضية




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى