أخبار دولية

البدلاء يقودون ريال مدريد لهزم إنتر ميلان في عقر داره -فيديو

قاد بدلاء ريال مدريد الفريق الإسباني، ليلة اليوم الأربعاء، إلى العودة بفوز مهم من ميلانو، على حساب المضيف إنتر ميلانو بهدف دون رد، في آخر أنفاس المباراة، بملعب جوسيبو مياتزا بالعاصمة الإيطالية، لحساب فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات عن المجموعة الرابعة.

وسجل هدف المباراة الوحيد البرازيلي رودريغو، ليرجح كفة ريال مدريد على حساب إنتر الذي كان الطرف الأفضل طيلة شوطي المباراة.

وشارك رودريغو كبديل في الشوط الثاني، أما ممرر كرة الهدف فليس إلا بديل آخر، يتعلق الأمر بالفرنسي، كامافينغا، الذي احتفل بأول مباراة له بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوربا، لتكون تغييرات مدرب الريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنجع من نظيرتها الخاصة بمدرب إنتر ميلان، سيميوني إنزاغي.

وظهر أن إنتر طيلة الدقائق التسعين، افتقد للنجاعة الهجومية خاصة في الشوط الأول بعدما ضيع أكثر من فرص سانحة للتسجيل.مقارنة مع الفريق الملكي الذي ظل يحتكم للمرتدات كحل للوقوف كسد منيع أمام الهجوم الإيطالي، بقيادة الأرجنتيني لوتارو ماتنيز، الذي اختير كأفضل لاعب في الشوط الأول من المباراة.

وإلى جانب البدلاء تميز الحارس البلجيكي كورتوا، الذي منح الثقة لدفاع ريال مدريد، وهو يبعد الخطر عن شباكه في خمس فرص قادها هجوم إنتر.

وبهذا الفوز تقاسم الريال الصدارة مع فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، بعد فوز الأخير بدوره على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون رد.


زر الذهاب إلى الأعلى