أخبار دولية

رغم الفوز بسداسية.. غوارديولا ينفجر في وجه محرز -فيديو

عبّر المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا عن غضبه الشديد تجاه نجمه، رياض محرز، خلال إحدى اللقطات في الشوط الثاني، بالرغم من تألق المهاجم الجزائري لخامس مباراة على التوالي.

وقدم المدرب الإسباني تعليمات صارمة لمحرز، وعلامات الغضب ظاهرة على وجهه، حيث أوصل رسالته بالصراخ، بعد تهاون من محرز في الالتزام بمركزه.

وظهر الإسباني وهو يأمر محرز بأن يُحسن مردوده التكتيكي، بعد أن تأخر في الالتزام خلال أحد اللقطات، كما زادت عودة المنافس لايبزيغ الألماني في النتيجة لأكثر من مرة من غضبه، وجعلته يستدعي الجزائري ليعاتبه بتلك الطريقة.

واستغرب المتابعون تصرفات غوارديولا الذي نسي أن يُسدي تعليمات كافية لمدافعي مانشستر سيتي، حين تلقوا ثلاثة أهداف سهلة، أمام المهاجم الفرنسي، كريستوف نكونكو، ووجه غضبه تجاه محرز، الذي انتظر منه الكثير، ووضع فيه ثقته ليقود الفريق لآخر الثواني.

ورغم ذلك، ظهر رياض بمستوى مميز، حيث كان وراء الهدف الأول، بعد أن تسبب بركنية سجل على إثرها المدافع، ناثان آكي، وسجل الهدف الثالث عبر ركلة جزاء، ظهر فيها غورديولا مرتاحاً بعد أن وضع الجزائري الكرة في الشباك.

وواصل محرز تألقه بأرقام لافتة، حيث سجل الهدف الخامس في آخر خمس مباريات شارك فيها مانشستر بدوري أبطال أوروبا، بين النسخة الحالية وسابقتها، ما يعني أكثر من حصيلته في 29 مباراة لعبها في المسابقة الأوروبية من قبل.

 


زر الذهاب إلى الأعلى