أخبار دولية

أنيلكا مهاجما ميسي: “يجب أن يكون في خدمة مبابي وكيليان هو النجم الأول لسان جيرمان”

خرج النجم السابق للكرة الفرنسية نيكولاس أنيلكا، بتصريحات نارية حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الجديد.

وقال أنيلكا في حديث مع صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية: “على باريس سان جيرمان الاستفادة من وجود ليونيل ميسي لصناعة فرص أكثر للنجم الفرنسي كليان مبابي وليس العكس”.

وتابع: “مبابي يجب أن يقود الهجوم لأنه الرقم واحد، ميسي كان كذلك في برشلونة، ولكن يجب أن يكون في خدمته الآن بسان جيرمان، هو يلعب في النادي منذ 5 سنوات، وعلى ميسي احترامه”.

وتحدثت شائعات كثيرة عن رحيل مبابي عن “حديقة الأمراء” الصيف المقبل وانتقاله إلى ريال مدريد، ويتفهم أنيلكا رغبة مبابي وسعية للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

“هو لاعب ظاهرة بالنسبة لسرعته، وأفضل لاعب في العالم حاليا، إن كانت إدارة سان جيرمان تريد فريقا جيدا يجب عليها القيام بكل ما بوسعها لإبقاء مبابي في العاصمة الفرنسية” يضيف أنيلكا.

وأشار أنيلكا إلى أن “هناك أمرا واضحا، مبابي يريد التغيير وخوض تجربة جديدة والفوز بالكرة الذهبية، وهذا لن يحصل طالما أنه يلعب في سادس أفضل بطولة أوروبية بحسب تصنيف اليويفا، لو كان مبابي يلعب في إنجلترا أو إسبانيا لفاز فعلا بالكرة الذهبية”.

وعن حادثة استبدال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب سان جيرمان لميسي في الدقيقة الـ65 من مباراة ليون، قال أنيلكا “أتفهم غضب واستياء ميسي، لا يمكن استبدال نجم فاز 6 مرات بالكرة الذهبية، خاصة وهو يبحث عن هدفه الأول مع الفريق، أي مهاجم يحتاج لمدرب يثق في قدراته، ميسي لن يغفر هذه الحادثة لبوتشيتينو، وسبتقى في ذهنه، هو نجم الفريق، وكانت أولى مبارياته في معقله، سيكون من الصعوبة تجاوز الحادثة والتعافي منها”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى