أخبار دولية

بيدري بعد تجديد عقده: “برشلونة سيعود.. وأرغب في البقاء لأطول مدة مع الفريق”

أكد لاعب وسط برشلونة، بيدري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد توقيعه على تجديد عقده مع “البلوغرانا” حتى 30 يونيو 2026، أن ناديه “سينهض ويحقق أشياء كبيرة”.

وقال بيدري: “أنا سعيد للغاية بتجديد عقدي حتى عام 2026، وآمل أن أستمر هنا لمزيد من السنوات”.

وعبر لاعب وسط برشلونة الشاب عن سعادته بترشيحه لجائزة (الفتى الذهبي)، قائلا: “أمر يدعو للفخر أن يقدروك على ما فعلته طوال الموسم، ومن المهم ترشيح جافي أيضا”.

ورفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي لبيدري، الذي انضم إلى النادي في 20 غشت 2020، بداية من اليوم الجمعة إلى مليار يورو.

ويعاني بيدري من إصابة في ساقه اليسرى، وبالتالي قد يغيب عن الثلاث مباريات المقبلة: فالنسيا وريال مدريد في الدوري الإسباني، ودينامو كييف في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك رفض اللاعب تحديد “موعد عودته”.

ورافق بيدري في المؤتمر الصحفي رئيس النادي، خوان لابورتا، ومدير كرة القدم في برشلونة، ماتيو أليماني، ونائب رئيس النادي للشؤون الرياضية، رفائيل يوستي.

وقال لابورتا في المؤتمر: “اليوم تاريخي، نحن نعيش لحظة يتحول فيها حلم شاب، كان مرتبطا دائما بنادي برشلونة، إلى حقيقة”.

وأضاف: “لقد حول بيدري حلمه إلى حقيقة بفضل مجهوده وموهبته، إلى جانب أنه شخص رائع.. بعمر 18 عاما فقط حجز مكانه في الفريق الأول، وهو أمر لا يفعله سوى اللاعبون الذين يمتلكون موهبة كبيرة.. من المهم للغاية الاعتراف بالمجهود المبذول من جانب الطرفين”.

وبسؤال لابورتا عن أنسو فاتي ومسألة تجديد عقده، اعترف بأن النادي “يعمل على هذا الأمر”، لكنه طلب التحلي “بالصبر والهدوء لمواصلة العمل على نحو جيد”.


زر الذهاب إلى الأعلى