أخبار دولية

قبل الكلاسيكو.. برشلونة يحسم ملف تجديد فاتي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات برشلونة مع جناح الفريق أنسو فاتي، من أجل تجديد العقد والاستمرار في قلعة “كامب نو”.

وينتهي عقد فاتي الحالي مع برشلونة في يونيو 2022، ويرغب النادي في تجديده قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد لفرض المزيد من الاستقرار داخل الفريق.

وبحسب “الموندو”، فقد سافر المدير التنفيذي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني إلى البرتغال في الساعات الماضية من أجل إغلاق الاتفاق مع وكيل فاتي، خورخي مينديز، والتوقيع على العقود الجديدة حتى يونيو 2026.

وأشارت الصحفية، إلى أن اجتماعا سيتم في مدينة “بورتو” في البرتغال خلال الساعات المقبلة، وسيكون العرض هو التجديد لخمس سنوات كما كان ترغب عائلة فاتي وهو الطلب الذي بلغه مينديز لإدارة برشلونة.

وأتمت: “سيوقع اللاعب أيضا على العقد الجديد خلال الساعات المقبلة في حالة إغلاق كافة المفاوضات بين برشلونة ومينديز لأن صياغة العقد جاهزة بالفعل منذ فترة وهناك ثقة وتفاؤل من قبل الطرفين لحسم كل شيء”.

يذكر أن النجم الإسباني الشاب، حصل على ثقة برشلونة منذ أن منحته الإدارة القميص رقم 10 بعد رحيل قائد الفريق السابق، ليونيل ميسي، مجانا إلى باريس سان جيرمان.



زر الذهاب إلى الأعلى