أخبار دولية

مستجد جديد في قضية أياكس مع عائلة المغربي عبد الحق نوري

أفادت تقارير إعلامية، أن إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي، توصلت إلى اتفاق مع عائلة اللاعب صاحب الأصول المغربية عبد الحق نوري.

ووفقا لشبكة ”beINSPORTS“ القطرية، فإن أياكس توصل إلى اتفاق مع عائلة عبدالحق نوري، يمنح بمقتضاه النادي مبلغا ماليا للعائلة لتعويض الضرر الذي تسببت فيه بسقوطه خلال مباراة ودية صيف عام 2017 ودخوله في غيبوبة.

وبدورها أشارت صحيفة ”dutchnews“ الهولندية، أن المبلغ سيغطي تكلفة رعاية عبدالحق وخسائره المحتملة كلاعب محترف والأضرار غير المادية التي لحقت به، لكن قيمة الصفقة ستبقى سرية.

وتعرض عبدالحق نوري، الذي يبلغ حاليا 24 عاما، للإصابة بالسكتة الدماغية خلال مباراة ودية لأياكس مع فيردر بريمن الألماني في النمسا عام 2017.

وفي عام 2018 اعترف مسؤولو أياكس بإهمالهم في الرعاية الطبية المقدمة لنوري، وفق ما نقلته صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية عن أدوين فان دير سار، مدير أياكس في وقت سابق، قوله إنه لو نال عبدالحق اهتماما ورعاية أفضل، لربما كان بإمكانه الخروج من أزمته في حال أفضل.

وفي العام الماضي أكد شقيق عبدالحق، استفاقة شقيقه من الغيبوبة، وقدرته على التواصل مع عائلته بعد عودته إلى المنزل، بعد 3 سنوات من الحادثة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى