أخبار دولية

رئيس بايرن ميونخ السابق: “خسارة باريس سان جيرمان تسعدني”

وكالات

فتح أولي هونيس، الرئيس الأسبق لنادي بايرن ميونخ، النار على باريس سان جيرمان، مؤكدا أن خسارة الأخير باتت مصدر سعادة له.

وخلال تصريحات إذاعية، قال هونيس إن الاختلاف بينه وبين رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي، هو أنه عمل من أجل اكتساب المال، في حين أن رئيس النادي الفرنسي حصده على طبق من فضة.

ويرى هونيس أن الخليفي في باريس سان جيرمان، يتلقى الأموال دون الحاجة إلى فعل أي شيء للحصول عليها، مشيرا إلى أن رئيس النادي الفرنسي عندما يريد شراء لاعب يسافر إلى دولته للحصول عليه.

وذكر هونيس بأنه على الرغم من الدعم المالي الكبير لسان جيرمان، لم ينجح الفريق الفرنسي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وأضاف “سيواصل هذا النادي الخسارة أمامنا، ليس دائما، لكن على الأغلب سنهزمه ويجب أن يكون ذلك هدفنا، وإذا انتصرنا عليه فسأكون سعيدا حقا”.

وتأتي تصريحات هونيس رغم إقصاء الفريق الألماني من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على يد سان جيرمان، علما بأن العملاق البافاري فاز عليه في الموسم الذي سبقه في نهائي دوري الأبطال، ليحرم النادي الفرنسي من أول لقب في تاريخه.

ويعتبر هونيس هو مهندس القوة المالية الحالية للنادي البافاري خلال فترة عمله كمدير رياضي ثم كرئيس للكيان، ولطالما ذكر في المناقشات حول المزايا المالية التي يتمتع بها البايرن مقارنة بباقي الفرق الألمانية، بأن أموال النادي جاءت من لعب كرة القدم ولم تأت من هدايا من مستثمر أجنبي.


زر الذهاب إلى الأعلى