أخبار دولية

وسط تألق الزلزولي.. برشلونة يحقق فوزا متأخرا على فياريال -فيديو

حقق برشلونة انتصارا متأخرا على مضيفه فياريال بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وسجل فرينكي دي يونغ هدف البارصا الأول في الدقيقة 48، قبل أن يعادل سامويل شوكويزي الحصة للغواصات الصفراء، في وقت تكفل ممفيس ديباي بإحراز الهدف الثاتي لبرشلونة في حدود الدقيقة 87، واختتم كوتينيو الثلاثية من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فقد سيطر برشلونة على 20 دقيقة الأولى من المواجهة إذ تألق النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي في الشوط الأول، وخلق عدة فرص للتسجيل وكان قربيا من زيارة الشباك لولا حارس فياريال الذي حرمه من هدف محقق.

كما أضاع الهولندي ديباي عدة فرص لافتتاح النتيجة، بينما اكتفى فريق “الغواصات” بالحملات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى تير شتيغن.

واستطاع برشلونة خطف الانتصار في الشوط الثاني رغم العودة القوية لفياريال، حيث أعطت تغييرات تشافي أكلها لاسيما دخول البرازيلي كوتينيو الذي تصيد ركلة الجزاء في آخر الأنفاس.

وبعد هذا الفوز، ارتقى برشلونة للمركز السابع برصيد 23 نقطة مع مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد فياريال في 16 نقطة بالمركز الـ12.


زر الذهاب إلى الأعلى