أخبار دولية

توخيل يهاجم حكم مواجهة ليفربول ويوضح موقفه من لوكاكو

وكالات

علق توماس توخيل، مدرب تشيلسي، على تعادل فريقه أمام ضيفه ليفربول (2-2)، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، في تصريحات عقب اللقاء لشبكة “سكاي سبورتس”: “مباراة رائعة لكرة القدم.. بدأنا بصورة جيدة، ومن ثم تأخرنا بهدف دون رد من لا شيء، بسبب خطأين أو 3 أخطاء كبيرة ارتكبناها، وبعدها استقبلت شباكنا هدفا ثانيا صعب المهمة كثيرا علينا”.

وأضاف: “الفريق لم يستسلم، وهدف ماتيو كوفاسيتش أعاد الإيمان للملعب من جديد، وكانت هناك عودة مثالية قريبة في الشوط الأول، حيث كنا قريبين من الهدف الثالث”.

وعن عدم تلقي ساديو ماني، نجم ليفربول، البطاقة الحمراء في الدقائق الأولى من اللقاء، أجاب: “إذا تذكرتم المباراة الأولى مع نفس الحكم، ستتذكرون السرعة التي اتخذ بها قرار الطرد ضدنا”.

وواصل توخيل: “أنا لست مشجعًا للبطاقات الحمراء المبكرة، وأخشى قول ذلك لأني أحب ماني، فهو شخص رائع ولاعب كبير.. لكنها بطاقة حمراء”.

وتابع: “المرفق اصطدم بالوجه، ولا يهم إذا حدث ذلك بعد 20 ثانية أو 20 دقيقة.. أتينا من مباراة برايتون حيث افتقدنا الفار في قرارات داخل منطقة الجزاء، ثم وجدنا الفار يدقق اليوم في هدف كوفاسيتش”.

وعن مهاجمه روميلو لوكاكو، قال المدرب الألماني: “هو لاعبنا، وستكون هناك دائمًا طريقة للعودة.. سنحاول تصفية الأجواء في الغرف المغلقة، وعندما نتخذ قرارا ويعرفه روميلو، ستعرفونه أنتم أيضًا.. لكن هذا ليس للمناقشة الآن”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى