أخبار دولية

بشراكة مع “DHARMA”.. إريك كانتونا يطلق العلامة التجارية للسفر “Looking FC”

كشف إريك كانتونا، الأسطورة الرياضية والقائد السابق لمانشستر يونايتد، أنه أطلق علامة تجارية للسفر “Looking FC” بشراكة مع “DHARMA”، الشركة الناشئة التي تبني علامات تجارية للسفر لاقتصاد الشغف.

وقال كانتونا بعد إطلاق العلامة التجارية: “كانت فكرتنا هي إنشاء أكثر رحلات كرة القدم حماسا على وجه الأرض، مع الكاريزما والروح. كل شيء اليوم يعتمد على السعر – أردنا إنشاء منتج يعتمد على العاطفة/ الشغف”.

وتتميز “Looking FC” برحلات لمدة 4 أيام تم تصميمها بشكل فريد من قبل كانتونا نفسه تأخذ الضيوف في رحلة حج رياضية غامرة لاستكشاف مدن كرة القدم العالمية من خلال عدسة الأندية الأكثر حيوية في العالم ومشجعيها المخلصين. 

وقال شرف المنصوري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في “DHARMA”: “نحن نعتقد أن مستقبل السفر سيكون مدفوعا بالعاطفة وليس الجغرافيا/ ومع إعادة تعيين الناس لهوياتهم للمجتمعات عبر الإنترنت، فإن الحاجة إلى اتصال IRL وجها لوجه مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل ستنمو أكثر- وهذا هو نموذج السفر للعلامة التجارية كخدمة الرائد ل DHARMA إن اقتراح القيمة الفريد من نوعه من حيث أنه يمزج بين تقنية تكنولوجيا البرمجة عبر الإنترنت SaaS وعمليات الجولات الآلية ، وتمكين الأشخاص والعلامات التجارية الشهيرة ليس فقط من تحقيق الدخل  عن طريق شباكتهم من خلال السفر ولكن أيضا خلق التمايز من خلال القيمة المضافة للعلامة التجارية لأسهم العلامة التجارية: تجربة نوعيّة وفريدة.”

وتم إطلاق “Dharma” عام 2018 من قبل رواد السفر وشرف المنصوري، وليا هاو، و نسمه بناني، وهي تعد رحلة ثقافية، وهي أكبر منشور إعلامي للسفر في العالم، Bitso، وحيد القرن المشفرة، Pernod Ricard، وEquinox، العلامة التجارية الرائدة في العالم للياقة البدنية الفاخرة، وLight Watkins، مدرب التأمل لشخصيات الذي يعد الأمير هاري وميجان ماركل، من بين العديد من عملائها.

وكانت “DHARMA” من أوائل الشركات الناشئة التي تم قبولها في برنامج Mubadala’s Hub71، حيث انتقل الفريق المؤسس إلى أبوظبي من نيويورك ومراكش.


زر الذهاب إلى الأعلى