أخبار دولية

بسبب مقذوف على رأس لاعب.. الاتحاد الإسباني يحسم مصير “ديربي الأندلس” -فيديو

توقف دربي الأندلس بين ريال بيتيس وضيفه إشبيلية في الدقيقة 39 يوم أمس السبت، بعد إلقاء مقذوف على رأس لاعب إشبيلية خوان جوردان، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وتوقفت المباراة مباشرة عقب إدراك بيتيس للتعادل بواسطة الدولي الفرنسي نبيل فقير من ركلة ركنية، بعدما افتتح اشبيلية التسجيل قبل أربع دقائق بواسطة لاعب الوسط الأرجنتيني أليخاندرو “بابو” غوميس (35).

وفي الوقت الذي بدأ اللاعبون في التحرك نحو منتصف الملعب عقب الاحتفال بهدف التعادل، ألقي مقذوف من مدرجات ملعب بينيتو فيامارين “ملعب بيتيس” وأصاب رأس جوردان.

وبحسب لقطات تلفزيونية، التقط الحكم ريكاردو دي بورغوس بينغوتشيا المقذوف الذي يبدو أنه مصنوع من البلاستيك ووضعه إلى جانب الملعب وبدأ في الحديث مع مسؤولي الملعب.

وتوجه لاعبو إشبيلية إلى غرفة الملابس وانتظر لاعبو ريال بيتيس في الملعب قرار الحكم لمعرفة ما إذا كانت المباراة ستعلق أم ستستأنف.

وقرر الاتحاد الإسباني اليوم الأحد، أن المباراة ستستأنف من الدقيقة 39، حيث أخطرت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم الناديين ولجنة الحكام بقرارها، الذي ينص على استكمال اللقاء بين الفريقين منذ الدقيقة التي توقف فيها وكذلك بنفس اللاعبين المسجلين في قائمتي الفريقين دون أي تغيير.



زر الذهاب إلى الأعلى