أخبار دوليةكأس أفريقيا

بعد استبعاده من “الكان”.. نجم المنتخب الغابوني يعلن اعتزاله

قرر متوسط ميدان المنتخب الغابوني، ماريو ليمينا، اعتزال اللعب دوليا، عقب استبعاده من نهائيات كأس إفريقيا رفقة بيير إيمريك أوباميانغ بسبب مضاعفات في القلب جراء الإصابة بفيروس كورونا.

ونشر لاعب نيس الفرنسي، تدوينة عبر خاصية “سطوري” في حسابه الشخصي على “إنستغرام” جاء فيها: “لن أساهم في نشر هذه الأكاذيب التي تسعى لإلحاق الأذى بي”.

وأضاف: “أنا لا أهتم بمثل هذه المسائل، لكن أشعر بالأسى على محيط المنتخب الذي لا يتواجد به سوى الكاذبون والذين يبحثون عن خلق الضجة، حظ سعيد لكم في المنافسة ولباقي المنتخبات القادمة، سأكون بعيدا عن المنتخب لكنه سيظل دائما قريبا من قلبي”.

وأتم ليمينا: “يعملون على حل المشكلات المتعلقة بالمنتخب عن طريق محاربتك، ولأن كل هذا الشر موجود منذ سنوات لا يوجد شيء آخر لفعله وسأضع حدا لكل هذا، أشكركم على كل شيء ولكن عندما يؤثر ذلك على أسرتي بمثل هذه الأكاذيب القادمة من أشخاص ينتمون لبلدي أشعر بالخزي، أعلن اعتزال اللعب في المنتخب نهائيا”.

وكانت تقارير صحفية غابونية، قد زعمت أن السبب الحقيقي وراء استبعاد كل من ليمينا وأوباميانغ هو مغادرتهم لفندق إقامة منتخب “الفهود” دون إذن والعودة في وقت متأخر في حالة سكر ورفقة مجموعة من الفتيات ما أدى لوقوع مناوشات مع رجال الأمن بالفندق.



زر الذهاب إلى الأعلى