رياضة

رونار يتحدث عن مستوى زياش ومزراوي أمام توتنهام

أثنى الناخب الوطني هيرفي رونار، بالمستوى الكبير الذي قدمه النجم المغربي حكيم زياش، في لقاء أمس الثلاثاء، الذي جمع نادي أياكس بنظيره توتنهام هوتسبور، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد رونار في تصريح لمجلة “سو فوت” الفرنسية، أن زياش قدم مردودا كبيرا هجوما ودفاعيا، إذ كان يعود إلى مناطق فريقه ليقدم الدعم الدفاعي لزملائه، كذلك بالنسبة للاعبين نيرس وتاديتش، الذين أظهروا قتالية كبيرة وروح جماعية جد عالية.

وشدد الناخب الوطني أن انتصار أياكس كان منطقيا، كون النادي الهولندي بدا صاحب اليد العليا في الـ35 دقيقة الأولى، وبعد ذلك أظهر الفريق التزاما كبيرا بالواجبات الدفاعية، خاصة اللاعبين أصحاب الأدوار الهجومية، الذين بدلوا جهدا كبيرا بمساندة رفاقهم دفاعيا.

لوم يستثني المدرب الفرنسي المغربي الآخر نصير مزراوي، مشيرا أنه أبلى البلاء الحسن عند دخوله، وشغله لمركز غير الذي اعتاد عليه، مؤكدا أن أياكس الأوفر حظ للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح أياكس في إسقاط توتنهام على أرضه وبين جماهير بهدف دون رد، بعد تمريرة من زياش كسر بها دفاع الخصم، ليتمكن زميله فان دي بيك من تسجيلها وإعلان انتصار فريقه، في انتظار لقاء الإياب الذي سيجمعهما بعد أسبوع بملعب يوهان كرويف أرينا، يوم الأربعاء المقبل.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى