رياضة

زياش يوافق على الانتقال لأحد أبرز الأندية الأوروبية

دفع تألق النجم المغربي، حكيم زياش، في مباراة فريقه أياكس أمام توتنهام، إدارة بايرن ميونخ، إلى العودة للاهتمام بانتداب اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تراجعوا عن فكرة التعاقد معه قبل أيام قليلة فقط.

وأوردت صفحة “أورو يونياتد” على تويتر، المهتمة بأخبار وانتقالات اللاعبين، أن مسؤولي النادي البافاري عادوا بقوة لإبداء رغبتهم في الاستفادة من خدمات صانع الألعاب المغربي، إذ قطعوا أشواط كبيرة في مفاوضاتهم مع اللاعب الذي وافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ واتفق معهم على الراتب الذي سيتقاضاه، في حين بدأ في تعلم اللغة الألمانية، قصد التواصل الانسجام مع باقي لاعبي ومكونات الفريق مستقبلا.

وكان البايرن قد انسحب من سباق التعاقد مع اللاعب خاصة وأن أندية كبيرة أخرى أبدت رغبتها في الفوز بخدماته، قبل أن يتألق زياش مجددا في مباراة فريقه الأخير بدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، ويقتنع مسؤولي الفريق الألماني بمدى إمكانيات صاحب الـ26 سنة.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن اللاعب بات مطمع كبار الأندية الأوروبية التي أعجبت بما قدمه هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، أبرزهم مانشستر سيتي، بروسيا دورتموند، توتنهام هوتسبور ويوفنتوس.


زر الذهاب إلى الأعلى