رياضة

ريال مدريد يُخطّط لإبرام خمس صفقات ضخمة

يخطط مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني لإحداث تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بإجرائه لخمس صفقات تبلغ قيمتها الإجمالية 500 مليون يورو.

وأفاد صحيفة “آس” لإسبانية، أن زيدان اجتمع  مع رئيس الفريق فلورونتينو بيريز، واتفقا على الانتدابات التي سيقدمون عليها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي تعد ضخمة مقارنة بالمواسم الأخيرة وهم، بول بوغبا، إدين هازار، كريستيان إيريكسين، تانغوي ندومبلي، ولوكا يوفيتش.

وأكدت الصحيفة أن صفقة بوغبا ستكون هي الأغلى، على هامش ما ذكرت تقارير بريطانية، أن مانشستر يونايتد سيطلب مبلغ 150 مليون يورو مقابل تسريح نجمه الفرنسي، ثم يليه البلجيكي لاعب تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد الذي سيكلف شراء عقده حوالي 112 مليون يورو.

وأضاف المصدر ذاته، أن توتنهام رفع سعر نجمه الدنماركي كريسيتان إيريكسين لأزيد من 100 مليون يورو، ما جعل إدارة الملكي مترددة في صفقة اللاعب خاصة وأنها تريد جلب اللاعب مقابل 85 مليون يورو.

ولن يتنازل أولمبيك ليون عن لاعبه ندومبلي بسهولة إذ تطالب بمبلغ 80 مليون يورو مقابل تسريح عقد النجم الذي سطع نجمه خلال الموسم الجاري.

فيما أعلنت تقارير صحافية، اليوم السبت، عن حسم ريال مدريد لصفقة مهاجم آينتراخت فرانكفورت لوكا يوفيتش مقابل 60 مليون يورو، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون الصفقة الثانية بعد التي تهم مدافع بورتو، إيدر ميليتاو الذي وقع لريال مدريد مقابل 50 مليون يورو.


زر الذهاب إلى الأعلى