رياضة

فريقان مغربيان ضمن أفضل عشر أندية قارية

إعتلى نادي الوداد الرياضي، صدارة ترتيب الأندية الإفريقية وذلك بعد نجاحه في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي، على حساب ماميلودي صن داونز، بعد تعادله إيابا بدون أهداف.

وأصبح فريق الوداد الرياضي يتقاسم صدارة ترتيب الأندية الإفريقية مع مازيمبي الكنغولي، برصيد 63 نقطة، بعد أن ودع هذا الأخير منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور النصف النهائي، بعدما عجز عن تعويض خسارته ذهابا بهدف دون رد، واكتفى بالتعادل بدون أهداف إيابا، أمام الترجي التونسي.

وشهد التصنيف الجديد للأندية الإفريقية، احتلال الترجي التونسي، منافس الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الرتبة الثالثة برصيد 59 نقطة فيما جاء الأهلي المصري رابعا برصيد 57 نقطة متبوعا بالنجم الساحلي برصيد 50 نقطة .

ومن جهته نجح نادي نهضة بركان في انتزاع مركز ضمن أفضل 10 أندية بالقارة، وذلك بعد نجاحه في قلب تأخره أمام الصفاقسي التونسي بهدفين في مباراة الذهاب، الى فوز في الإياب بثلاثية نظيفة.

وجدير بالذكر أن الوداد الرياضي سيواجه في النهائي الترجي التونسي في منافسة دوري أبطال أفريقيا، في حين سيواجه نادي نهضة بركان نادي الزمالك المصري في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى