رياضة

فيديو.. كارتيرون يشترط “ميركاتو قوي” لعودة الرجاء لـ”قمة افريقيا”

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، هدفه الرئيسي خلال الموسم المقبل، بعد تجديد عقده رفقة النسور لموسم إضافي.

وأضاف باتريس كارتيرون في حوار مع الموقع الرسمي للفريق الأخضر، أن الرجاء ينافس على البطولة الاحترافية وكذا في البطولة الأفريقية فضلا عن البطولة العربية الموسم، وذلك بعد ضمان المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا والفود بكأس السوبر الأفريقي.

و بخصوص فترة الانتقالات أوضح كارتيرون قائلا : هدفه جلب لاعبين ذوي مستوى عال، وسيقدمون الاضافة المرجوة للنادي، مشيرا أن الفريق يمتلك لاعبين مهاجمين هم الأكثر فعالية، و مدافعين في المستوى العالي في المغرب، إضافة الى لاعبين شبان يتوفرون على مستوى جيد، حيث قال : “أنا مدرب أشجع المواهب الشابة في كل الفرق التي دربتها، المهم هو أن تكون قادرة على المنافسة وأن تحافظ على هوية المجموعة.”

وفي ختام الحوار وجه كارتيرون رسالة للجماهير الرجاوية بالقول :” قررت أن أستمر معكم لموسم جديد لأنني أحب النادي، وقد مررنا بسنة مليئة بالتحديات، ولأنني أحب التحديات سأستمر معكم لتحقيق جميع الأهداف أبرزها مسابقة عصبة أبطال إفريقيا”…” جماهير الرجاء تصنع أجواء حماسية في الملاعب و تفتخر بالنادي في كل حالاته وهي جماهير رائعة، لأنها تضحي وتخاطر من أجل تشجيع النادي، مما يجعل العطاء لدى اللاعبين يزداد أكثر وأكثر لإسعادهم وإدخال الفرح في قلب كل شخص يشجع هذا الفريق الأخضر”.
وكان مدرب فريق الرجاء الرياضي الفرنسي باتريس كارتيرون، قذ جددعقده مع النادي الأخضر يوم أمي الخميس لموسم واحد قابل للتجديد.

ونجح المدرب الفرنسي منذ توليه قيادة النسور الخضر، في تحصيل نتائج إيجابية حيث توج مع الخضر بلقب السوبر الإفريقي أمام الترجي، وضمن مشاركة الرجاء الموسم الرياضي المقبل في دوري أبطال إفريقيا بعد سنوات من الغياب.
يذكر أن الفرنسي كارتيرون كان قد خلف المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو على رأس العارضة التقنية للرجاء، وخاض معه 21 مباراة حقق خلالها 10 انتصارات و8 تعادلات و3 هزائم.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى