رياضة

زعيم سياسي يدعو لمعاملة زياش مثل ميسي

دعا زعيم لأحد الأحزاب السياسية في هولندا إدارة نادي أياكس أمستردام للاحتفاظ بالنجم المغربي حكيم زياش وعدم التفريط فيه، مشددا على ضرورة معاملته كالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وطالب الزعيم السياسي “لودجيك أسشير” جماهير أياكس بالتوقيع على عريضة تدعو للإبقاء على زياش والتمسك به، في ظل المساعي الخارجية التي ترغب في الفوز بخدمات اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ كتب على حسابه الخاص في تويتر: “طلب واحد، يجب أن يبقى زياش”.


وحسب ما ذكره أسشير، فقد تم إعداد عريضة لجماهير الفريق يطالبون خلالها إدارة فريقهم بعدم التخلي عن صاحب الـ26 سنة، وقطع الطريق أمام الأندية الأوروبية الكبيرة التي تتربص باللاعب المغربي، مشيرا أن أكثر من 13000 شخص، وقعوا على العريضة.


وشدد الزعيم السياسي في تصريح صحافي له، أن زياش ليس مضطرا لمغادرة أياكس بقوله: “زياش ليس مضطرا للرحيل إلى فريق كبير هذا الصيف، فهو يلعب حاليا في فريق أكبر من ذلك”.

وأصبح اللاعب محط اهتمام عدد من الأندية التي أبدت استعدادها لانتداب زياش في “الميركاتو” المقبل، بعد تألقه الكبير والملفت مع فريقه في دوري أبطال أوروبا، بيد أن هناك مطالب تطفو على سطح حاليا ، تدعو إدارة الفريق بعدم السماح لزياش بمغادرة الفريق، سواء من جماهير نجوم هولنديين سابقين وأيضا شخصيات سياسية وازنة.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى