رياضة

عقوبات هزيلة في حق الصفاقسي بعد شغب بركان

كشف الإتحاد الإفريقي “كاف” عن عقوباته في حق نادي الصفاقسي التونسي وذلك بعد اعتداء لاعبي الفريق التونسي على حكم المباراة والأعمال التخريبية التي تسبب بها الفريق عقب إقصائهم أمام نادي نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وبعد جلسة الإستماع بمقر الإتحاد الافريقي بالقاهرة، قررت لجنة تأديب للكاف، توقيف 3 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من نسيم هنيد، حسام دقدوق، وأيمن الحرزي، لـ4 مقابلات من بينها واحدة مؤجلة التنفيذ ضمن مسابقات الكاف، كما عاقبت “الكاف” المدرب المساعد محمود المصمودي وكريم غربال لـ” 6 مقابلات ضمن مسابقات الكاف مع واحدة موقوفة التنفيذ، في حين أنزل الجهاز الوصي غرامة مالية قدرها 40 الف دولار في حق النادي الصفاقسي وجب أداؤها في ظرف 60 يوما.

 

وكانت المباراة التي دارت بأرضية الملعب البلدي ببركان، وعرفت تفوق ممثل الكرة المغربية بثلاثية نظيفة على الفريق التونسي لاقت احتجاجا كبيرا من طرف الفريق التونسي على التحكيم انتهى بمهاجمة لاعبي الفريق للطاقم التحكيمي الذي أدار المباراة.

وجدير بالذكر أن ذهاب المباراة النهائية من كأس الكونفيدرالية الإفريقية بين النهضة البركانية والزمالك المصري، ستلعب يوم الأحد 19 ماي على أرضية بالملعب البلدي لبركان، في حىن تلعب مباراة الإياب يوم الأحد 26 ماي بملعب برج العرب في الإسكندرية.


زر الذهاب إلى الأعلى