رياضة

المهدي بنعطية يستبعد “الأسود” ويرشح 3 منتخبات للتتويج بـ”الكان”

أكد عميد المنتخب المغربي، المهدي بنعطية، بأن ” الأسود” قادرون على التأهل للدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستجرى في مصر الشهر المقبل.

وأضاف المهدي بنعطية ، في حوار مع قنوات ” أورو نيوز” ، “حظوظنا قائمة لبلوغ الدور الثاني، رغم أن مجموعتنا قوية ولقبت بمجموعة الموت، وسنرى إن كانت فعلا مجموعة الموت أو لا، لكن الأكيد أنها مجموعة صعبة مع أصدقائنا الايفواريين الذين واجهناهم مرارا في الفترة الأخيرة، وقد تعتبر مباراتنا معهم ثأرية بالنسبة لهم”.

وأوضح نجم بايرن ميونيخ الألماني سابقا، ” نحن نحترم المنتخبات الثلاثة ولدينا طموح كبير، ولا أريد الحديث عن اللقب كما تفعل بعض المنتخبات الأخرى، لكننا سنتحدث في الميدان ونقدم كل ما لدينا لإرضاء جماهيرنا”.

ورشح “العميد” كل من الجزائر والسنغال للفوز بالكأس، مضيفا بالقول “لديهم تشكيلة قوية ويريدان إحراز اللقب، إضافة لمصر مستضيفة البطولة والتي تمتلك محمد صلاح الذي يمر بفترة رائعة، ولهذا أعتقد أن هذا الثلاثي سيكون في نصف النهائي، وأتمنى أن يكون المنتخب المغربي رابعهم في نصف النهائي”.

ووقع المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة ، إلى جانب ساحل العاج، وجنوب أفريقيا، وناميبيا.

يذكر أن المهدي بنعطية سبق له أن لعب لعدة أندية أوروبية كبيرة، أبرزها بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس وروما الإيطاليين، قبل أن ينتقل في يناير الماضي إلى الدحيل القطري.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى