رياضة

الوداد يرفض “دونور”.. ويختار “الأب جيكو” والرباط لـ”المباريات الحاسمة”

في الوقت الذي أعلنت فيه شركة “كازا إيفنت”للتنشيط والتظاهرات، جاهزية مركب محمد الخامس لاستقبال مباريات قطبي العاصمة الاقتصادية، الوداد والرجاء البيضاويين، ابتداء من تاريخ 19 ماي الجاري، قررت إدارة فريق الوداد البيضاوي،  بشكل رسمي، خوض مباراة الفريق أمام اتحاد.طنجة برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب “الأب جيكو”، يوم الجمعة المقبل ابتداء من الساعة العاشرة مساء.

ورفضت الشركة المكلفة بصيانة مركب محمد الخامس إجراء المباراة المذكورة قبل يوم الأحد 19 ماي الجاري موعد الافتتاح، بسبب عدم استكمال الاصلاحات.

كما سيجرى الفريق الأحمر نهائي عصبة أبطال أفريقيا يوم الجمعة 24 ماي الجاري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بعدما سبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد ملعب المباراة .

وكانت السلطات المحلية لمدينة الدارالبيضاء و الشركة المكلفة بالصيانة، قد أعلنوا يوم أمس أن “دونور” سيكون رهن إشارة الفريقين البيضاويين، لإجراء مبارياتهما ابتداء من يوم الأحد 19 ماي الجاري.

يذكر أن فرق الوداد و الرجاء تستقبل منذ مدة خارج المركب الرياضي محمد الخامس، وهو الشيء الذي يكبد الناديين خسائر مادية بسبب اضطرار الفريقين للبحث عن ملعب لاستقبال المواجهات، إضافة إلى معاناة الجماهير جراء التنقلات المتكررة في كل مباريات فريقها.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى