رياضة

بعد الرجاء أولمبيك.. خريبكة يحتج على البرمجة-وثيقة

اعترض نادي أولمبيك خريبكة، على تأجيل المقابلة التي كانت ستجمعه بفريق الوداد الرياضي، وبرمجة الجولة 29 قبل اجراء مباراة الوداد المؤجلة عن الجولة 27 من البطولة الإحترافية.

وأعرب النادي الخريبكي عبر بلاغ له، عن تفاجئه من تأجيل المباراة التي كانت ستجمعه مع الوداد الرياضي بتاريخ 16 ماي، وهو ما تسبب في ارباك استعدادات الفريق.

وأضاف أولمبيك خريبكة في نفس البلاغ، أن الفريق تفاجأ أكثر ببرمجة مباراة الجولة 29 والتي تجمع الوداد بإتحاد طنجة، بيوم واحد من التاريخ الذي كان محددا لإجراء مقابلة خريبكة والوداد، كما إستغربت إدارة النادي قرار لجنة البرمجة خصوصا في هذه الضرفية على بعد 3 جولات من نهاية البطولة، وهو مايضرب في مبدأ تكافئ الفرص.

وختتم النادي بلاغه بطلبه تأجيل اجراء الدورتين الأخيرتين الى غاية اجراء جميع المؤجلات، وذلك لكي لا يتم ارضاء فريق على آخر والتزام بمبدأ تكافئ الفرص.
هذا وكانت العديد من الفرق كانت قد احتجت بشكل رسمي على برمجة الجولة 29،حيث ابدى كل من الرجاء الرياضي، ونادي اتحاد طنجة اعتراضهم، خصوصا وأن الصراع على اللقب مازال في أشده بين قطبي الدارالبيضاء، كما هو الشأن بالنسبة للمراكز المؤهلة للمنافسة القارية، والمراكز المؤدية للسقوط.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى