رياضة

بالفيديو.. كومارا ينقد الوداد من الهزيمة في الأنفاس الأخيرة أمام طنجة

انتهى اللقاء الذي جمع الوداد الرياضي بنظيره اتحاد طنجة اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأب جيكو، بالتعادل 2-2، لحساب الجولة الـ29 من الدوري المغربي.

ودخل الوداد بسرعة في أجواء اللقاء، إذ أبدى رغبة في افتتاح التسجيل منذ أولى دقائق اللقاء، بعدما قاد عددا من المحاولات السانحة، إلا أنها لم تأتي بالجديد للفريق الأحمر.

في المقابل أظهر اتحاد طنجة ندية كبيرة وبادر بدوره للرد على محاولات الوداد عبر استغلاله للهجمات المرتدة لتكلل إحداها بالنجاح عبر اللاعب أيوب الكعداوي الذي راوغ التكناوتي وأسكن الكرة في الشباك معلنا عن تقدم فريقه بهدف دون في الشوط الأول من اللقاء.

في نصف اللقاء الثاني كان أصحاب الأرض أكثر جموحا ونزعة هجومية بقيادتهم لعدد من المحاولات السانحة التي اصطدمت بدفاع مستميت وحارس متألق، إلى غاية الدقيقة الـ82، بعدما تمكن ميشيل بابا توندي من تعديل الكفة، قبل أن يظهر المهدي النغمي في الدقيقة الـ89، ويهدي الثاني لفريقه طنجة.

وقبل ثوان من نهاية اللقاء أهدى المدافع الإيفواري ابراهيم كومار نقطة لفريقه في الدقيقة الـ6 من الوقت الإضافي، منقذا الوداد من هزيمة كانت محققة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الوداد في النقطة الـ55، بفراق ثلاث نقاط عن الملاحق الرجاء الرياضي، في حين يحتل نادي اتحاد طنجة المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى