رياضة

هذا جديد الحالة الصحية لاسماعيل الحداد

يخيم الترقب على جماهير الوداد الرياضي، بشأن الحالة الصحية للاعب اسماعيل الحداد، شعر بآلام أمس الجمعة، على مستوى الركبة، في اللقاء الذي جمع الفريق باتحاد طنجة برسم الجولة الـ29 من الدوري المغربي.

وكان اللاعب قد وقع في أرضية الملعب، قبل عودة اللاعبين إلى مستودع الملابس، ما فرض على الطاقم الطبي التدخل، وهو المشهد الذي بث الخوف في نفوس جماهير الأحمر، خاصة وأن الفريق مقبل على نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

وفي ذات الصدد، أفاد الصحافي بجريدة “المساء” جمال السطيفي على صفحته الرسمية في الفايسبوك، أن التشخيص الأولي للاعب اسماعيل الحداد كشف أن الإصابة التي عاني منها خفيفة ولن تمنعه من المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، إلا أن الطاقl الطبي سيخضع اللاعب للفحص بالرنين المغناطيسي لقطع الشك باليقين.

وحاول موقع “سيت أنفو” ربط الاتصال بمسؤول التواصل في الفريق قصد تبين الحقيقة ومعرفة جديد الحالة الصحية للاعب، إلا أن المحاولات لم تجد مجيبا، في انتظار ما ستأتي به الساعات القادمة بشأن الحالة الصحية للاعب الذي يعد أحد ركائز الفريق.

وعقب لقاء اتجاد طنجة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 في آخر الأنفاس، سيعرج الوداد إلى المنافسة القارية، باستضافته يوم الجمعة القادم، لنادي الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يجرى الإياب يوم 31 ماي، بالملعب الأولمبي رادس.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى