رياضة

الرجاء الرياضي يواجه اتحاد طنجة بقيادة هذا الحكم

يستقبل فريق الرجاء الرياضي، نظيره اتحاد طنجة يوم الخميس المقبل بمركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، بداية من السابعة والنصف مساءا.

المباراة من المحتمل أن يقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، كحكم رسمي في هذه المباراة التي ستكون صعبة للفريقين، حيث فريق الرجاء الرياضي مطالب بالفوز بالطريقة والأداء من أجل إقناع الجماهير خاصة بعد المستوى الذي قدمه الفريق الأخضر في المبارتين الأخيرتين.

وتعادل النسور في الجولة الماضية أمام الجيش الملكي بهدف لمثله، بينما فريق اتحاد طنجة يسعى من خلال هذه المواجهة الى تحقيق نتيجة إيجابية، بعد الهزيمة الأخيرة أمام سريع وادزم.

يشار الى أن فريق الرجاء الرياضي عاد بتأهل صعب الى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب اتحاد المنيستير التونسي، بالضربات الترجيحية بعد نهاية المباراة بفوز الفريق التونسي، بهدف لصفر وهي نفس نتيجة الذهاب إد فاز الفريق الأخضر بهدف دون رد، هذا وتألق الحارس أنس الزنيتي في التصدي لأكثر من ضربة جزاء، حيث ساهم بشكل كبير في تأهل النسور الى كأس الكاف، كل هذه العوامل تعد بمباراة قوية بين الفريقين.

 


زر الذهاب إلى الأعلى