الجمهوررياضات أخرىرياضةفيديو أنفو

بحضور هشام أرازي.. كريم العلمي يعود لملاعب التنس بـ”ريك” بعد ربع قرن من الغياب -فيديو

عاد من جديد لاعب التنس السابق، أمس الأربعاء، كريم العلمي لاكتشاف الملاعب الترابية للنادي الجامعي الدار البيضاء(ريك) بعد غياب امتد لأزيد من ربع قرن.

وحظي العلمي الذي تحول من لاعب إلى مسير لأكبر بطولة في العالم في التنس، بتكريم خاص من قبل أصدقاء الأمس ومسيري الناذي الذي تدرب فيه اللعبة.

وعبر العلمي عن امتنانه لهذا التكريم، خاصة بحضور أصدقاء الأمس كهشام أرازي، ومجموعة من المؤطرين وقدماء النادي وغيرهم من الفعاليات التي اقترن اسمها في سنوات خلت برياضة التنس.

وأضاف:”شعور جميل، التقيت بالناس لي دربوني، ناس لي علموني التنس، ناس لي كبرت معهم. يوم مهم لي.”

ولم يفوت العلمي فرصة التواجد بملاعب “ريك”دون أن يمارس دوره التأطيري والتدريبي بمنح مجموعة من الأطفال فرصة اللعب ضده، مع تقديم ملاحظات في كيفية الإمساك بالمضرب وتسديد الإرسال وغيرها من المهارات التي ستفيد الناشئة الممارسة للتنس مستقبلا.

وأكد محمد زهير رئيس النادي الجامعي RUC ، أنه على علاقة بالعلمي منذ أن كان بطلا للمغرب في فئة الشباب، مؤكدا أن العلمي عبرة وقدوة لكل من يريد أن ينجح كبطل.

وأضاف:”فالغاية من هذا التكريم هو إعطاء المثل، وأحسن شيء إذا أردت أن ترى جيلا جيدا في التنس، هو يشوفو أبطال كالعلمي لأنه أحسن مثال لأي طفل يريد أن يصبح يوما بطلا في التنس.”

أما هشام أرازي الذي تميز بدوره عالميا في سنوات خلت فعبر عن اعتزازه في أن يكون جنبا إلى جنب مع العلمي في هذا التكريم وأما هذا العدد الكبير من الأطفال.

وأضاف:”الحضور واللعب مع الأطفال أمر مهم، هذا الأمر قد يساعد يوما بل لا محالة سيؤثر بالإيجاب لدفع العائلات إلى دعم أطفالهم لممارسة التنس على أعلى مستوى.”



زر الذهاب إلى الأعلى