رياضات أخرى

مشاركة وازنة في البطولة العربية للسيدات بالإمارات

عائشة مجيب (صحفية متدربة)

عقدت اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2020، اجتماعها الثالث، ترأسته رئيس اللجنة المنظمة العليا، ورئيس اللجنة التنفيذية للدورة، ندى عسكر النقبي، من أجل مناقشة الخيارات المتعلقة بمكان استضافة حفل الإفتتاح، واستعراض الدور الموكل للجنة التأشيرات.

وذكرت اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، في بلاغ توصلت “سيت أنفو الرياضية” بنسخة منه، أن هذا الحدث العربي للسيدات سيعرف مشاركة 22 ناديا عربيا من خمس دول، وفي مختلف الرياضات الجماعية.

وشددت ندى عسكر النقبي خلال هذا الاجتماع، على دعم و مساندة رياضة المرأة، مع إتاحة لها جميع الفرص من أجل الإرتقاء بواقع الرياضة النسوية، كما أكدت على اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بمضاعفة جهودهم، من أجل إنجاح الدورة الخامسة للألعاب الأندية العربية للسيدات 2020.

وتابعت ندى عسكر النقبي، أنهم سيستفيدون من الوقت المتبقي لإنطلاق البطولة، من أجل تظافر الجهود والخطط والخيارات، لتقديم دورة تعكس مكانة إمارة الشارقة.

يشار إلى أن البطولة العربية للسيدات، تقام كل سنتين، منذ انطلاقها سنة 2012، كما تعرف هذه الفعالية الرياضية، استقطاب نخبة من اللاعبات المتميزات، اللواتي يشرفن الرياضة النسوية.


زر الذهاب إلى الأعلى