رياضات أخرى

نوال المتوكل تحافظ على مكانتها ضمن الاتحاد الدولي لألعاب القوى

أعربت البطلة المغربية الأولمبية السابقة، نوال المتوكل، عن سرورها البالغ إزاء فوزها اليوم الأربعاء، بعضوية الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد “كونغرس إياف”، المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة، على مدار يومين.

ونجحت نوال المتوكل، في الحفاظ على مكانتها في الاتحاد الدولي لألعاب القوى، بعدما حصدت ما مجموعه 120 صوتا، خلال انتخابات عضوية الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

ووصفت المتوكل، الانتخابات بأنها تاريخية للعنصر النسوي، موضحةً أنها ساهمت في عملية تجديد كاملة بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وأبدت البطلة المغربية السابقة، رضاها التام عن الحضور النسائي المميز في المكتب التنفيذي، قائلة: “لأول مرة تكون هناك سيدة في منصب نائب الرئيس (التشيلية زيمينا ريستريبو)، كما أنها المرة الأولى التي يتم فيها زيادة العدد إلى ست عضوات، وهذا يوم تاريخي بالنسبة لنا”.

وأضافت المتوكل: “أتمنى أن الدماء الجديدة التي تم ضخها في المكتب التنفيذي تعطي دافعا جديدا للتطوير، ومزيدا من القرارات الجريئة، مثل محاربة المنشطات وتقليص التجنيس، خاصةً أننا مقبلون على حدثين مهمين، هما بطولة العالم 2019 (التي تنطلق بعد غد الجمعة) في الدوحة، ثم دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020”.


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى