فاس تتزين استعدادا لانطلاقة رالي المغرب في نسخته الـ20

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أعلنت اللجنة المنظمة لرالي المغرب، في دورته الـ20 والذي سيقام في الفترة الممتدة من 3 إلى غاية 9 أكتوبر المقبل، عن عقدها لندوة صحفية، وذلك في أحد فنادق العاصمة العلمية فاس.

وستعرف هذه النسخة من رالي المغرب، مشاركة أسماء بارزة في هذه الرياضة، على غرار البطل القطري العالمي ناصر العطية، الحائز على آخر خمس نسخ من رالي المغرب، والبطل العالمي فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا 1، والذي يشارك لأول مرة في رالي المغرب، وكذالك العديد من السائقين المتسابقين الآخرين.

ويعد رالي المغرب، أكبر اكبر حدث في سباق السيارات في المملكة، والذي يستقطب متسابقين عالميين من مختلف بقاع المعمورة، حيث يمتد تاريخه منذ سنة 1982 وصولا إلى سنة 2019 في نسخته الـ20.

وسيخوض المنافسين في هذه النسخة من رالي المغرب، مامجموعه 4800 كم في مختلف الأصناف، في مسار يبدء من مدينة فاس، مرورا بالراشدية، أرفود، مخيم بكثبان مرزوقة، ثم العودة لمدينة فاس، في الأصناف التالية: “السيارات، الشاحنات، الدراجات النارية، الكواد و SSV”.

جدير بالذكر أن الإنطلاقة الفعلية لرالي المغرب ستكون يوم 5 أكتوبر المقبل، على أن ينتهي السباق يوم 9 من نفس الشهر، في حين سيتم تخصيص يومي 3 و4 أكتوبر لإجراء الفحص الفني والإداري.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

رالي المغرب 2019 يتوج الجنوب إفريقي جينيل دوفيلي

رالي المغرب 2019 يتوج الجنوب إفريقي غينيل دوفيلي