100 متسابق يتنافسون على جائزة الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

انطلقت نهاية الأسبوع الماضي، منافسات الدورة العاشرة من بطولة الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة، “الكيت سورف 2019″، وحتى الـ13 من شهر أكتوبر الجاري، بشبه جزيرة الداخلة.

وتعرف هذه النسخة الإستثنائية من البطولة التي تحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقتها، مشاركة 100 من أفضل المتسابقين العالميين الذين يتنافسون على بطولة الأمير مولاي الحسن.

وتعد دورة الداخلة واحدة من أهم محطات البطولة العالمية “GKA”، بمشاركة الأبطال الثلاث الأوائل في صنف التزحلق الحر “الكايتسورف”، وهم البطل السويسري ماكسيم شابلوز، والبرازيلي كارلوس ماريوس، والإيطالي جانماريا كوكولوتو، أما في صنف الـ”Strappelles” فتعرف مشاركة بطلي الرأس الأخضر إيرتون كوزولينو وميتو مونتيرو، إضافة إلى الأسترالي جيمس كاريو.

وتتميز هذه الدورة أيضا بمشاركة نسائية متميزة، حيث تعرف الدورة مشاركة البرازيلية مايكالي سول، إضافة إلى الإسبانية كارلا هيريرا، المصنفتين عالميا.

يشار إلى أنه عبر النسخ التسع الماضية، استقطبت مدينة الداخلة عبر بطولة الأمير مولاي الحسن أزيد من 500 متسابق من مختلف أنحاء العالم، وذلك ما جعلة الداخلة من الوجهات السياحية والرياضية المعترف بها دوليا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الداخلة تجذب الرياضيين والسياح لبطولة العالم لـ”الكايت سورف”-فيديو

بطولة العالم للكايت سورف تجذب السياح والرياضيين-فيديو