المنتخب الوطني يحرز المرتبة الثالثة في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

و.م.ع
أحرز المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو المرتبة الثالثة في بطولة فلسطين الدولية في نسختها الرابعة التي أقيمت ما بين 31 أكتوبر المنصرم و3 نونبر الجاري بقاعة الرياضات التابعة لجامعة النجاح الوطنية بنابلس.
واحتل المنتخب الوطني (حرف س فئة الإناث كبيرات) المرتبة الثالثة في هذه التظاهرة، وراء كل من المنتخبين الأردني والتركي بعد إحرازه ميداليتين واحدة ذهبية وأخرى برونزية.
وحقق المنتخب الوطني هذه النتيجة بعدما تمكنت البطلة سارة صابر من انتزاع الميدالية الذهبية في وزن أقل من 46 كلغ ، وفوز البطلة هدى الحدادي ببرونزية في وزن أقل من 53 كلغ بعد تغلبها على لاعبة أردنية في المباراة الأولى بفارق النقط وانهزامها في مباراة النصف النهائي.
وإلى جانب اللاعبتين المتوجتين شارك المنتخب الوطني في هذه البطولة بلاعبين في فئة الكبار وهما بايجو أيوب في وزن أقل من 63 كلغ، والهاشمي لحسن في وزن أقل من 63 كلغ واللذين لم يتمكنا من التغلب على منافسيهما في المباريات الأولى.
وتندرج مشاركة العناصر الوطنية في هذه التظاهرة الرياضية المعتمدة من طرف الاتحاد الدولي للتايكواندو ، في إطار استراتيجية الإدارة التقنية الوطنية الرامية إلى تحصيل أكبر عدد من النقاط، لفائدة عناصر المنتخبات الوطنية قصد تحسين ترتيبهم العالمي في سبورة تصنيف الإتحاد الدولي للتايكواندو.
وشهدت بطولة فلسطين الدولية في نسختها الرابعة مشاركة 472 لاعبا وإداريا وتقنيا يمثلون تسعة عشر دولة عربية وأجنبية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الأسود يخوضون أول حصة تدريبية وإسم جديد يلتحق بالمجموعة

الأسود يخوضون أول حصة تدريبية وإسم جديد يلتحق بالمجموعة