رياضات أخرى

جامعة الملاكمة تحتفل بالبطل أوباعلي بعد تتويجه ببطولة العالم

و.م.ع

نظمت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة أمس الجمعة بالدار البيضاء حفلا تكريميا على شرف البطل العالمي ،الملاكم المغربي نور الدين أوباعلي ،الفائز ثلاث مرات بلقب المجلس العالمي للملاكمة في وزن الديك.

وخلال هذه الحفل ،الذي حضره أعضاء من الفريق الوطني للملاكمة وأبطال مغاربة تألقوا في عدد من الاصناف الرياضية، أكد نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة محمد محجوبي أن البطل العالمي نور الدين أوباعلي يعد مثالا يحتدى بالنسبة للشباب المغربي الراغب في شق طريقه نحو النجاح في المستقبل، ويطمح إلى تحقيق انجازات والحصول على الميداليات في مختلف التخصصات.

وأضاف المحجوبي، أن الجامعة لا تدخر جهدا في تشجيع ودعم جميع الملاكمين الموهوبين والذين يمكنهم تحقيق النتائج المرجوة ، مبرزا أن نور الدين أوبعلي هو مثال للمغربي الفخور بأصوله ويحمل وطنه في قلبه.

من جانبه ، أعرب البطل العالمي الملاكم نور الدين أوباعلي عن افتخاره بمشاركة فوزه مع الرياضيين والجمهور المغاربي.

واعتبر البطل أوبعلي المنحدر من اقليم تارودانت ، أنه يتعين على الشباب أن يؤمنوا بأحلامهم ، وأن يتمسكوا بقدرتهم على تحقيق أحلامهم ومواجهة التحديات وعدم الاستسلام للفشل ، مذكرا في هذا السياق بهزيمته في أولمبياد بكين ولندن .

وكان البطل العالمي نور الدين أوباعلي(33 سنة)، قد احتفظ بلقب بطولة العالم للملاكمة لوزن الديك (WBC)، خلال المقابلة التي جمعته بمتحديه الملاكم الياباني تاكوما إينو، في السابع من نونبر الجاري بمدينة سايتاما اليابانية.


“ماركا” الإسبانية تبدي انبهارها مما عاشه إبراهيم دياز في مطار الرباط سلا- صورة



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى