التايكواندو المغربي يستعرض بموسكو الاستعدادات لتصفيات طوكيو 2020

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

(ومع)

استعرض رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، السيد إدريس الهيلالي، تقدم استعدادات المغرب لاستضافة الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك على هامش أشغال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو، المنعقد أمس الخميس بالعاصمة الروسية موسكو.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو ،اليوم الجمعة، أن السيد الهيلالي عقد اجتماعا موسعا مع لجنة الباراتايكوندو، حيث قدم تقريرا مفصلا حول تقدم الإستعدادات التي تقوم بها الجامعة في أفق احتضان المغرب للمنافسات الإقصائية لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) عن المنطقة الإفريقية مابين 20 و 24 فبراير المقبل.

كما عقد السيد الهيلالي، يضيف البلاغ، اجتماعا آخر مع رئيس المباريات واللجنة المشرفة على المنافسات الإقصائية عن المنطقة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد الياباني.

وتضمن جدول أعمال هذا الاجتماع، الذي شارك فيه السيد الهيلالي بصفته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو، جملة من النقط المدرجة، كان في مقدمتها قرار اللجنة الأولمبية الدولية بإضافة ميدالية جديدة إلى مجموع الميداليات المتبارى بشأنها في رياضة التايكواندو خلال الدورات الأولمبية، حيث سيصبح عددها تسع ميداليات.

وستخصص هذه الميدالية الإضافية لصنف التباري الخاص بالفرق المشكلة من أربعة لاعبين (إثنان في فئة الذكور ومثلهما في فئة الإناث)، وسيتم اعتمادها اعتبارا من دورة الألعاب الأولمبية للشباب المقررة بالسينغال سنة 2022، وأيضا خلال دورة الألعاب الأولمبية بباريس سنة 2024.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بوخرصة يعلن تعرض لمضايقات من الجامعة المغربية للتيكواندو بعد التحاقه بنادي إسباني

بوخرصة يعلت تعرض لمضايقات من الجامعة المغربية للتيكواندو بعد التحاقه بنادي إسباني