رياضات أخرى

كأس العرش للقفز على الحواجز: النادي الملكي للفروسية دار السلام بالرباط يتصدر الترتيب عقب منافسات دور نصف النهاية

و.م.ع
تصدر فريق النادي الملكي للفروسية دار السلام بالرباط ،اليوم الأحد، الترتيب عقب منافسات دور نصف نهاية كأس العرش للقفز على الحواجز التي جرت بالمدرسة الملكية للخيالة بتمارة، على مدى ثلاثة أيام، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.
واحتل فريق النادي الملكي للفروسية دار السلام بالرباط، الذي كان يتكون من سامي الشرقاوي و سعيد القادري وريان الورزازي وعثمان قراري، المركز الأول بمجموع 71 ثانية و 02 جزء من المائة وبدون خطأ، علما أنه يحتسب فقط أحسن مجموع نقاط لثلاثة فرسان من كل فريق.
وعاد المركز الثاني في هذه المسابقة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للفروسية، في ثلاث محطات الأولى (29 نونبر وفاتح دجنبر الجاري) بالنادي الملكي للفروسية الأمير مولاي عبد الله بفاس، و الثانية برسم نصف النهاية (6 و8 دجنبر) بالمدرسة الملكية للخيول بتمارة ثم المباراة النهائية (13 و15 دجنبر) بدار السلام بالرباط، لفريق نادي الركاب الدار البيضاء (باء) بمجموع 76 ث و 58 /100 وبدون خطأ، والذي ضم كل من عثمان الطاوي وصابر بيريرا وبدر الخياطي وإدريس الطاوي ، علما أنه كان احتل المركز الأخير في دور ربع النهاية بفاس.
أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق المدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية بتمارة، والمتكون من الرائد عمر عسيل و اليوتنان سليمان المنضور والرائد يوسف السملالي والنقيب بوجمعة الغيواني، بعد حصوله على 67 ث و 68 /100 وأربع نقاط كجزاء، بعدما احتل المركز الثالث بفاس.
وعرف دور نصف النهاية مشاركة سبعة أندية وهي بالإضافة إلى النادي الملكي للفروسية دار السلام ونادي الركاب بفريقيه “ألف” و”باء” و المدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية بتمارة ، والحرس الملكي ونادي وادي يكم للفروسية والمعهد الملكي للشرطة .
وفي نهاية هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، قام الجنرال دو بريكاد، عبد الكريم العروي ، مفتش سلاح الخيالة للقوات المسلحة الملكية، رفقة الكولونيل ماجور المختار مارسو رئيس المديرية العامة للرياضات العسكرية، بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق