بوخرصة يعلن تعرض لمضايقات من الجامعة المغربية للتيكواندو بعد التحاقه بنادي إسباني

لوسيت انفو سبور - منصف أيت الصغير

أكد البطل المغربي في رياضة التيكواندو، أنور بوخرصة، أنه يتعرض للمضايقات من طرف الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو، لمشاركته في بطولة الأندية الإسبانية للتيكواندو.

وتحدث بوخرصة في تدوينة على حسابه الخاص في “الفايسبوك” عن مشاركته في المنافسة الإسبانية، نافيا في ذات الوقت ما تم تداوله حول تغيير جنسيته، كما أعلن عن تعرضه المضايقات التي يتعرض له من الجامعة المغربية للتيكواندو.

وكتب بوخرصة: “البارح كانتفاجئ أنا والمدرب ديالي بعدد كبير من الإتصالات من المغرب كايوقفو ضدي و كايقولو بلي ماعنديش الحق نلعب التايكواندو و بغاو يهرسوني من جديد من بعد ماهرسو الأحلام ديالي و أنا في سن مبكر في المغرب و كايقولو بالحرف “علاش خليتوه يلعب ماخصكومش تخليوه يلعب البطولة”.

وتابع: “وصلات بيهم يتاصلو بالجامعة الإسبانية و يعتارضو و خلات الجامعة تعيط المدرب ديالي و كاتقولو شنو السبب لي عند أنوار لي خلا هاد بنادم كامل يتصل بنا و خلقت مشكل للمدرب و الحمد لله فهمناهم الموضوع وخلاوني نلعب من جديد .”.

وكان بوخرصة قد هاجر إلى جزر الكناري الإسبانية عبر قوارب الموت، إذ صرح في وقت سابق أن رحلته استغرقت أربعة أيام وهو في عرض إلى جانب رفاقه.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

التايكواندو المغربي يستعرض بموسكو الاستعدادات لتصفيات طوكيو 2020

التايكواندو المغربي يستعرض بموسكو الاستعدادات لتصفيات طوكيو 2020