رياضات أخرى

هاري يلتقي فيرهوفن قبل يوم من نزال الثأر

وكالات

سيكون المقاتل المغربي بدر هاري، البطل العالمي في الكيك بوكسينغ، مرة أخرى في موعد طال انتظاره حيث سيخوض نزالا تاريخيا أمام “الوحش” الهولندي ريكو فيرهوفن غدا السبت، في مدينة أرنهيم الهولندية.

ويندرج النزال المرتقب في الوزن الثقيل ضمن بطولة GLORY Collision 2، وسيقام على حلبة “جيل ردوم” في هولندا.

ويسعى بدر هاري خلال النزال الذي سيجمعه بريكو، للثأر بعد هزيمته في آخر مواجهة بينهما عام 2016، حين قرر المقاتل المغربي الانسحاب، إثر تعرضه لكسر على مستوى المرفق الأيمن.

وأكد البطل المغربي سابقا، أنه استعد بما فيه الكفاية لهذا النزال التاريخي، ومن بين أهدافه الأساسية، تحقيق الفوز على ريكو، متوعدا إياه بإسقاطه بالضربة القاضية.

ويعتبر النزال من بين أكبر النزالات العالمية التي ستشهد إقبالا جماهيريا غفيرا، وتغطية إعلامية من طرف أكثر من 50 قناة تلفزيونية عالمية.

وسيقام النزال غدا السبت إنطلاقا من الساعة العاشرة والنصف ليلا.

مراسم الميزان بين المغربي بدر هاري والهولندي ريكو فيرهون

مراسم الميزان قبيل النزال الثأري بين المغربي بدر هاري والهولندي ريكو فيرهوفن على حزام بطل Glory للكيكبوكسينغ في الوزن الثقيل

Publiée par ‎نزال – Nizal‎ sur Vendredi 20 décembre 2019

وذكرت تقارير إخبارية هولندية، الخميس، أن السلطات المحلية تخشى حدوث “معارك مسلحة” بين مناصري المغربي والهولندي، على هامش النزال المرتقب، ويخشى مسؤولو الأمن في المدينة تكرار الأحداث التي رافقت نزال الطرفين قبل 3 سنوات.

وأشارت السلطات الهولندية إلى أنها تعمل على زيادة الإجراءات الأمنية وتعزيزها في نقاط مختلفة من مدينة أرنهيم، لتفادي وقوع اصطدامات بين محبي البطلين.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى