عطاف يتألق من جديد ويحرز برونزية بطولة ماليزيا دولية للجيدو

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

و.م.ع

فاز بطل الجيدو المغربي محسن عطاف، أمس الأحد، بالميدالية الفضية (أقل من 100 كلغ) في بطولة كوالالمبور المفتوحة (جيو جيتسو البرازيلية) التي أقيمت لأول مرة في العاصمة الماليزية.

وانهزم البطل المغربي، البالغ من العمر 43 عاما، والذي قدم أداء جيدا في الجولات الأولى من البطولة، في المباراة النهائية أمام منافسه الايراني، ليحتل المركز الثاني .

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عبر عطاف، الذي حاز على العديد من الألقاب الدولية، عن اعتزازه بالدفاع عن الألوان المغربية في ماليزيا، مضيفا أن هذه النتيجة التي حققها في بداية الموسم تشكل دافعا حقيقيا له للمواعيد الرياضية المقبلة.

وقال البطل المغربي: “بعد الإصابة التي تعرضت لها في دجنبر 2019، تمكنت من الفوز بالميدالية الفضية في أولى مشاركاتي هذا العام (…) وأنا راض عن هذه النتيجة التي تحفزني على تقديم أداء أفضل في المنافسات المقبلة”.

وفي ما يتعلق بأجندته الرياضية، كشف لاعب الجيدو المغربي عن مشاركته في أبريل المقبل في كأس ماليزيا، بالإضافة إلى بطولة العالم للجيدو المقرر تنظيمها في يونيو المقبل في طوكيو.

وكان عطاف قد فاز في دجنبر الماضي بالميدالية الذهبية ( أقل من 100 كلغ ) في بطولة بورنيو المفتوحة للجيدو، التي أقيمت في مدينة سانداكان بولاية صباح الماليزية . وحقق لاعب الجيدو المغربي ثلاثة انتصارات عن طريق حركة “إيبون” أمام اثنين من منافسيه من الصين وثالث من بروناي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

صحيفة إسبانية ترجح كفة رونالدو وتتوجه بلقب أفضل لاعب في التاريخ

صحيفة إسبانية ترجح كفة رونالدو وتتوجه بلقب أفضل لاعب في التاريخ