رياضات أخرى

نعقاد الجمع العام العادي لجامعة رياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي والصافات

و.م.ع

عقدت الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، جمعها العام العادي السنوي للموسم الرياضي 2018 -2019، أمس الأحد بقاعة علال الفاسي أكدال بالرباط .

وذكر بلاغ للجامعة ،اليوم الإثنين، أنه تم خلال هذا الجمع العام، الذي عرف حضور ممثلي العصب الجهوية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، فضلا عن إدريس الهلالي الرئيس الشرفي للجامعة وأعضاء المكتب المديري، المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي. وتطرق التقرير الأدبي، الذي تلاه نائب الكاتب العام للجامعة ،مصطفى الغنام، للنتائج المشرفة التي حققتها المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية.

من جهته، استعرض أمين مال الجامعة ،بوشعيب صيكون، التقرير المالي لهذا الموسم الرياضي، والذي سجل مداخيل بلغت 4.970.122,17 درهما، فيما بلغت المصاريف ما مجموعه 3.560.726,90 درهما، ليستقر المبلغ المتبقي في حساب الجامعة في 1.409.395,27 درهما.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد التداول في التقريرين الأدبي والمالي تم عرضهما على الجمع العام ليتم التصويت عليهما بالإجماع، قبل الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات ومناقشة مشروع ميزانية السنة المالية للموسم الموالي.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى